الخميس، فبراير 2

احداث مباراة بورسعيد

حادث مباراة الأهلى وبورسعيد :
 إن ما حدث فى مبارة الاهلى وبورسعيد يوم الأربعاء ليلة ذكرى موقعه الجمل التى طالما تذكرنها وجعت قلوبنا جميعا وها نحن نتألم مره اخرى لمخطط دنئ لإحداث فتنه كبيره بين مشجعى نادى الأهلى وبورسعيد وأثاره الجماهير لدرجه تسببت فى قتل اكثر من سبعين شهيدا وأصابه الاف اخرين .
فمن المتسبب فى هذا الفعل الشنيع الذى اوجع قلوب المصريين جميعا ولماذا لم تلغى هذه المباره خاصه وان الكل كان يعلم ان هناك كميه مشاحنات كبيره بين مشجعى نادى الاهلى وبورسعيد قبل المباراة وتم اطلاق النار فى الهواء قبل بداية المباراة فلماذا لم تلغى هذه المبارة لتجنب ما حدث الكل يعلم من المتسبب الحقيقى لهذا الحادث هم ارادو ان يحتفلو بموقعة الجمل على طريقتهم .
من يريد تدمير مصر من يريد افساد الثوره المصريه , اين المتسبب الحقيقى لهذا الحادث وكل ما يحدث من انفلات هل نحن بهذا الرخص لدرجه اننا نضحى بشبابنا . هذا لا يرضى احدا
اطالب كل مصرى اطالب الجميع بالحفاظ على هذا الوطن على هذا الشعب على هذه الثوره وان نتصدى لكل فاسد لكل من تسول له نفسه لإفساد مصر سوف نضرب على يده من حديد ولا نسمح بتكرار مثل هذه الأفعال . اللهم انصر مصر ...اللهم انصر مصر ... اللهم انصر مصر ... اللهم انصر مصر ... اللهم انصر مصر ... اللهم انصر مصر وشعبها .





ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق