الأحد، يونيو 3

نتيجة الشهادة الإعدادية الترم الثاني 2018 محافظة المنيا “الثالث الإعدادي” مديرية التعليم بالمنيا


موعد اعتماد نتيجة الشهادة الإعدادية محافظة المنيا برقم الجلوس من خلال رابط الموقع الرسمي لمحافظة المنيا نتائج الامتحانات 2018، حيث صرح وكيل وزارة التربية والتعليم بالمنيا محمد عزب انتهاء كنترول إعدادية المنيا من أعمال التصحيح ورصد الدرجات، مشيرا إلى أن نتائج طلاب الإعدادية قد تم إرسالها بالفعل إلى محافظ المنيا عصام البديوي، حتى يقوم باعتمادها.

نتيجة الشهادة الإعدادية 2018 محافظة المنيا

تأتي بعد ذلك مرحلة رفع كشوفات نتيجة الشهادة الإعدادية للفصل الدراسي الثاني لعام 2018 على موقع وزارة التربية التعليم الخاص بمحافظة المنيا حتى يتسنى لجميع طلابنا التعرف على نتيجة الشهادة الإعدادية محافظة المنيا برقم الجلوس.
تشمل محافظة المنيا العديد من المحافظات التعليمية، وهي إدارة مغاغة التعليمية، إدارة بني مزار التعليمية، إدارة مطاي التعليمية، سمالوط التعليمية، مدينة المنيا التعليمية، إدارة أبو قرقاص، إدارة ملوي، إدارة دير مواس وإدارة العدوة التعليمية.
أنهى طلاب الشهادة الإعدادية في محافظة المنيا امتحانات الصف الثالث الإعدادي الترم الثاني 2018 دون أي مشاكل أو شكاوى تذكر، معبرين عن ارتياحهم وفرحتهم من سهولة الامتحانات، كما أكدوا أن الامتحانات كانت في متناول الطالب المتوسط وخالية من الأسئلة غير المباشرة، وفور الانتهاء من أداء الامتحانات يترقب أولياء الأمور والطلبة ظهور نتيجة الشهادة الإعدادية وسط أجواء من التوتر والقلق.
الاستعلام عن نتيجة ثالثة إعدادي برقم الجلوس
نتيجة الطلاب الإعدادية الفصل الدراسي الثاني
استعلام نتيجة إعدادية المنيا برقم الجلوس
عبر رابط مديرية التربية والتعليم لمحافظة المنيا الرسمي، يتمكن جميع الطلبة من معرفة نتيجة شهادة الإعدادية محافظة المنيا برقم الجلوس 2018 بسهولة ويسر، فكل ما عليك عزيزي الطالب هو تسجيل دخول بوابة المنيا التعليمية الإلكتروني، ومن ثم إدخال رقم الجلوس واختيار الإدارة التعليمية التابع لها الطالب.
نتابع أخر التصريحات الرسمية التي ترد من مديرية تعليم المنيا عن موعد إعلان نتيجة الشهادة الإعدادية الترم الثاني محافظة المنيا قريبا، حيث لم تعتمد النتائج حتى الأن رسميا من المحافظ.

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق